Co-organised by

Ministry of Interior

08 Mar 2020

تأجيل المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر – آيسنآر أبوظبي

عملاؤنا وشركاؤنا الأعزاء،

كما هو حال الجميع، نتابع عن كثب آخر التطورات المتعلقة بحالة الطوارئ الصحية العالمية المتعلقة بفايروس كورونا (كوفيد-19)، ويتحتم علينا وضع أمن وسلامة جميع الأشخاص المعنيين بمعرض آيسنار أبوظبي من موظفين وعملاء وجهات عارضة، في أعلى قائمة أولوياتنا.

ونظراً لحالة عدم الاستقرار التي تعتلي المنطقة وسائر أنحاء العالم، وعقب إجراء مشاورات مع كافة الأطراف المعنية، تقرر رسمياً تأجيل نسخة العام 2020 من معرض آيسنار أبوظبي، إلى موعد سيتم تأكيده لاحقاً.

ونؤكد لكم بأن قرارنا هذا لم يكن سهلاً، فنحن نعي تماماً درجات التخطيط التي تتطلبها المشاركة في حدث ضخم مثل فعاليتنا هذه. ولكن، وللأسف، فأن حجم تفشي الفايروس والقيود المفروضة على السفر والتحركات التجارية قد أعاقت قدرتنا على إقامة هذا الحدث. وتقبلوا منا أحرّ الاعتذارات على أي إزعاج تسببنا به، ونحن ممتنون لعملائنا على دعمهم ومداخلاتهم البناءة خلال هذه الفترة المليئة بالتحديات.

ونؤكد لكم بأننا سنواصل متابعة آخر التطورات عن كثب، كما سنبقى على اتصال مع كافة الأطراف المعنية بمعرض آيسنار أبوظبي خلال الأسابيع المقبلة. ونشعر بالأسى إزاء كافة المتضررين خلال هذا الأوقات العصيبة.

هذا وسيقوم فريق آيسنار أبوظبي بإخطار كافة العملاء والموظفين والمتعهدين بالمواعيد الجديدة عندما يطرأ جديد بخصوص المواعيد المؤكدة.

وإلى ذلك الحين، نرجو منكم التواصل معنا مباشرة في حال إن كان لديكم أي استفسار أو ترغبون في المزيد من المعلومات، عبر الإيميلinfo@isnrabudhabi.com وسنقوم بالرد عليكم في أسرع فرصة ممكنة.

 

مع أطيب الأمنيات،

فاسيل تشيجالو

العضو المنتدب - ريد للمعارض الشرق الأوسط

View all Press Release
Loading

Your ISNR Abu Dhabi journey is about to begin. Select your experience:

.